طفل في 12 من عمره وجهه يتلألأ بين ...

طفل عمره 12 سنه حفظ القران واختبر في خمسة أجزاء واخذ المركز الأول وجائزته 500 ريال وستسلم في عصر يوم الأربعاء فقال له أستاذه : ماذا ستفعل بالمال ؟؟ فانا أولى الناس بان تعطيني المال؟؟؟ قال: لا ابعطي 250 لأمي و50 أبتصدق بها عني وعن والديّ و200 ريالا بشتري فيها الثياب علشان اكفي بها المؤونه . قال: وأنا؟؟ قال له: أنت لك منا الدعاء يا أستاذ يا شيخ ..
ففي فجر يوم الأربعاء وتجهز بغترة بيضاء، التي سيأخذ بها ذلك المبلغ وإذا به ينام بعد صلاة الفجر ولما جاءت صلاة الضحى أرادة أمه أن توقظه قالت قم يا ولدي قم يا حبيبي قم قم، ما أستيقظ .. فلما جاء والده و إذ بصاحب المركز الأول قد فارق الحياة .. ومات رحمه الله الابن البــــــــــــــار الذي ينوي بالمال الذي سيقدم له بعد صلاة العصر أن يوزعه قد فارق الحياة ، فغطاه والده بالغتره البيضاء ولم يستطع أن يحمله وجاء بمدرسِه انه قد مـات قال: والله ما استطعنا أن نضعه على النعش وإنما أخذناه على الأكتاف ثم ذهبنا إلى المغسلة ..
قال المغسل : ف والله انه كاللؤلؤة !! كالجوهرة !! يتلألأ في وسط المغسلة، فلما سألت أباه قال لي: كان ابني هذا باراً بوالديه ومن بره انه قد قسم أعمال كذا وكذا وأريد أن لا يصلى به عندكم وإنما سيصلى عليه بالمكان الذي ستوزع فيه الجوائز حتى الناس وزملاؤه الطلاب يأخذون الجائزة من الناس وهو يأخذ الجائزة من رب العالمين من أكرم الاكرمين من ارحم الراحمين من اله الأولين والآخرين لا اله إلا الله ولا معبود بالحق سواه...
هذا والله تعالى اجل واعلم وصلى الله وسلم وبارك على رسول الله

ليست هناك تعليقات:

موسوعة أروع و أفضل القصص Headline Animator