توبة فتاة أدمنت الشات

تقول تلك الفتاه وهي تجفف دموعها لقد كنت سعيدة في حياتي ومع زوجي وابنتي البالغه من العمر ثلاث سنوات قبل ان اطلب من جوزي جهاز كمبيوتر لأتسلى فيه وقت غيابه والذي كان لا يرفض لي طلبا ابدا، وفورا دخلت النت وتعمقت فيه واخيرا دخلت الشات لأتسلي فقط وبعد مدة تعرفت على شاب في الموقع وتعمقت العلاقه بيننا وأصبحت اجلس انا وهو في الساعات على الماسنجر 000
وبعد ذلك بدأ الشك يدخل الى قلب زوجى والذي بدأ يشك في تصرفاتي وقام في منعي من استخدام جهاز الكمبيوتر وحينها لم استطع الصبر عن ذلك الشاب الذي يسمعني احسن الكلام واتصلت عليه هاتفيا وياليتني لم افعل وكانت هذة بدايه النهايه لي ولحياتي
وتعمقت العلاقه حتى اكتشفني زوجي وقام فوراً بطلاقي ولم ينتهي الأمر عند ذلك بل اخذ ابنتي مني، وقال لي كيف أأمن ابنتي مع امراءة مثلك.. وتمنيت إني مت قبل ان اسمع .تلك الكلمه يخاف على بنت من أمها وقلت في نفسي ويحق له ان يخاف.
والآن انا في منزل والدي وقد عاهدت الله على ان لا اخونه في السر والعلن واتمنى من الله ان يجمعني مع ابنتي التي اشتقت لها كثيرا0
ونصيحتي لكل اخت ان تتقي الله عز وجل ولا تنساق وراء الشباب لانها سوف تخسر الدنيا والآخره0
وقد نشرت قصتي هذة وما كذبت في كلمه قلتها والعاقل من اتعض في غيره والسلام0

ليست هناك تعليقات:

موسوعة أروع و أفضل القصص Headline Animator