الخادمة تأكل الطفل !!!

القصة حقيقية


حصلت القصه في مدينه الرياض وفي عائله كبيره ومعروفه وصارت سالفه تنتقل على كل لسان ولكن ما لقيت أحد كتب عنها في النت فحبيت أكتبها لكم (والقصة لصاحبها) ..

تبدأ القصه مع أم تنجب مولود لأول مره .. أكيد تفرح فيه فرح شديد وبما أنه ولد وهي من عائله غنيه ومتزوجه من ناس كبار يعني الخدم عندها كثيــر .. كبر الولد وصار عمره 5 أشهر تقريباً وكانت الأم مكرسه كل وقتها له .. كان من بين الخدم إلي عندها بنت فليبينيه ما يتعدى عمرها ال15 نادتها الأم .. وقالت للخادمه خوذي ولدي وكوليه !! أستغربت الخادمه !!! .. قالت كيف أكله ماما بعدين مشكله كبير !!

قالت لها كوليه قطعيه حطيه بقدر وأطبخيه سوي الي تبينه فيه !! ( الأم هنا تضحك وتشبه ولدها بالكيك أو الحلوى .. وهذا ما يفعله غالب الأمهات ) أخذته الخدامه وقامت تلعب معه والأم طلعت تقضي حاجاتها .. بعدما رجعت الأم سألت عن ولدها قالوا لها الخدم أننا ما شفناه ونحسبه معك !!

ركضت الأم للخادمه الفلبينيه الصغيره وسألتها عن ولدها !! .. قالت لها الخادمه ولدك خلاص بالثلاجه !! ما فهمت الأم ونست كلامها الي قالته للخادمه !!.. خذتها الخادمه للمطبخ وفتحت الثلاجه !! كان الولد منحور ومجرد من الملابس تماماً !!

والخادمه قاطعه وحده من يديه وطابختها !!!!!!!!!!!!!!!!! ( بصراحه أنا ما أعرف باقي القصه لكن الأم أكيد فقدت عقلها والخادمه الفلبينيه صغيره ولا تعرف وأكيد أنها غير مسلمه ومالها ذنب لأنة الغلط من الأم !! )

القصة حقيقية 100% .. وهذا يدل على تقصير بعض الأهل تجاه أولادهم والثقة العمياء بالخدم !!

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

بصراحه الام غبيه تفهم الشغاله الكلمه الي قالتهاوالشغاله مالها ذنب الله يرحم الطفل

موسوعة أروع و أفضل القصص Headline Animator