خدعني ونصحته ..

"بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواتي في الله .. أذكر لكم قصتي لكي تكون عبرة ..
وهو أني في مرة دخلت ما يسمى بالشات اللعين .. وفجأة يحادثني أحدهم
بالخاص وحكى لي قصته الكاذبة .. لكي أتقرب منه .. لكني تقربت منه
بحجة أن أنصحه فقط وأخذ مني إيميلي بالهوتميل ..

وعندها تحادثنا لفترات طويلة
ووالله غني كنت فقط أنصحه وأقول له أنت مثل أخي .. وفي اليوم الثاني .. قال لي بأنه يريد محادثتي فناتنعت عن ذلك ورفضته أشد الرفض فقال لي أنتي متدينه إقرئي لي أي سورة وهو لن يتكلم .. قلت له محال أن أغضب رب العالمين فما أكتب لك فقط من باب النصيحة .. وقال لي بأنه سيقرأ لي سورة قصيرة من ثم أنا .. وفعلا قرأ السورة وهي سورة الإخلاص .. لكنني قلت له بأن يغير الموضوع وبدأت بنصحه .. وبعدها بدقائق معدودة تغير علي وقال لي أنه معجب بي لأني متمسكة بديني وأنصح ولست كفتيات الآن ويريد أن يتزوجني .. ذهلت عند قراءتي لما كتبه .. فقلت له انا صغيرة وأعتبرك أخي وفقط .. ولكنه أصر على ذلك .. وكان يرسل لي صورة ((بوسه)) من الماسنجر لدرجة أني لم أطقه وحذفته فورا .. وقلت له كأني أشم به رائحة من الشباب الطائش !! قال لي أنا منهم !! ياللهول !! يا سبحان الله !! قبل قليل قال لي إنه معتوه وحزينا ومهموما والآن يعترف لي بأنه من شباب اليوم
وبعدها
وفي اليوم الثاني كتبت له رساله وهي
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الذي اعتبرته أخا لي أنصحه في الله .. لكنه لم يتقبل نصيحتي
وكذب علي وادعا لي بان والدته قد توفيت .. فما عساي إلا أن أدعوا
عليك ليلا ونهارا ..

هي بهذا المعنى والذي كتبته له كان أشد من ذلك ..

والحمد لله لم يسيطر الشيطان بي .. وأنا الآن لا أدخل الشات ولا المنتديات ولا أي مواقع شنيعة خليعة .. وكل ما أتمناه منكن أخواتي الحرص من الشباب الطائش ..
فلا يغرنكن كلامهم المعسول فوالله هذا ترفيه للنفس فقط ..
وأخيرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختكن
الفقيرة إلى الله .."

ليست هناك تعليقات:

موسوعة أروع و أفضل القصص Headline Animator